اقترح عمل دليل بهواتف و عناوين شركات الانتاج لتسهيل عملية التواصل معها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اقترح عمل دليل بهواتف و عناوين شركات الانتاج لتسهيل عملية التواصل معها

مُساهمة  رضوى الشريف في الأربعاء فبراير 29, 2012 5:52 am

اقترح على الاخوة الاعضاء و المقيمين في العواصم العربية ان يجمعوا على المنتدى عناوين و تليفونات او البريد الالكتروني لشركات الانتاج ليصبح لدينا دليل معلومات نستطيع من خلاله التواصل مع هذه الشركات المنتجه ... و لكم تقديري flower

رضوى الشريف
عضو

عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 12/09/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد:إقتراح عمل دليل بهواتف وعناوين شركات الإنتاج لتسيل عملية التواصل

مُساهمة  ليالي في الأربعاء فبراير 29, 2012 6:23 am

اختي رضوى أشاطرك الرأي وأتمنى من الأعضاء من لهم إحتكاك وإتصال بمخرجين وشركات الإنتاج التي يهمها مساندة وتشجيع المواهب الشابة والأخذ بيدها وليس إنتظار فقط الكتاب الكبار فالمثل يقول يوجد في النهر مالا يوجد في البحر قصدي يامخرجين ويا منتجين تقربوا من المبتدئين قد تجدون افكار وأعمال لم يتطرق لها من قبل ولا أعظم كاتب.
تحياتي للجميع.

ليالي
عضو

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 17/12/2010
الموقع : الجزائر/وهران

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اقترح عمل دليل بهواتف و عناوين شركات الانتاج لتسهيل عملية التواصل معها

مُساهمة  حدودي السما في الثلاثاء مارس 06, 2012 3:00 pm

تحياتي

شركة الفردوس - سورية
العنوان : المزرعة جانب مطعم الشلال , جانب نقابة الفنانين فرع دمشق
هاتف : 00963114430207
فاكس : 00963114430206
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_

سورية الدولية
دمشق
موبايل:00963944888082
فاكس:009631121490160
هاتف:00963112140075


-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_


شركة لاند مارك
دمشق - شارع الثورة - جادة عين الكرش الأولى .
هاتف: 00963112324140
فاكس: 00963112311997



-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_

شركة عاج
دمشق - الجسر الأبيض -
بناء جبة و مخللاتي ط 2.
جوال: 00963933411111
فاكس: 00963113323603
هاتف: 00963113322415


-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_

شركة إيبلا
دمشق
العنوان:ص ب 6864
فاكس:00963113732039
هاتف:00963113737737

-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_

شركة جيدا فيلم
Damascus - Syria

Tel : 00963 11 6128325
Fax : 00963 11 6118325
Mob : 00963 944 311665

-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_

شركة غزال
00963 11 3329037
00963 11 6111161
www.ghazalartprod.com

-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_

وإذا علمت بشركات أخرى سأضيفها إن شاء الله

حدودي السما
عضو

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 41

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

شكرا لك يا حدودي السما

مُساهمة  سعدي البريفكاني في الثلاثاء مارس 06, 2012 8:31 pm

بارك الله في جهوك .. يا حدودي السما ... نتمنى ان يستفيد الاعضاء من هذه المعلومات ..

سعدي البريفكاني
Admin

عدد المساهمات : 651
تاريخ التسجيل : 21/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://writewithsaadi.forumotion.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اقترح عمل دليل بهواتف و عناوين شركات الانتاج لتسهيل عملية التواصل معها

مُساهمة  البرنس في السبت مارس 10, 2012 10:02 am

الفريق المحترف لخدمات الانتاج الفني
Telephone:+ 962 6 5155812 + 962 79 5759397 + 962 79 7119800
Fax : + 962 6 5155811
Mailing : Professional Crew P.O Box : 1217 , Amman 11947 , Jordan
Address : Sport city - Al-jabir complex 2 ,1st floor
Email : info@professional-crew.com

_________________

filming in jordan

E-mail, Phone, Fax or Write Us...
with your questions, comments, or concerns.

Tel: 009623 2154666

Fax: 009623 2154600

Mobile: 00962 795 568 627

P.o. Box: 112

Petra 71810, Jordan

Email info@filminginjordan.com

_______________

شركة المهندس للدعاية والاعلان وصناعة الافلام
مصر
ت / 0174593192
احمد هاني

_______________

Al Jouman Art Productions ®
Jdeideh Highway , Lebanon
Queen's Plaza Center, Block A, 4th Floor
Mobile: +961 70 447272
Mobile: +961 3 216540
Tel/Fax: + 961 5 959706

Egypt
0020 107411100
0020 183324241

Email:
aljouman@hotmail.c

البرنس
عضو

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 26/08/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

المؤسسات المتخصصة في المغرب

مُساهمة  hasni في الخميس مارس 15, 2012 5:43 pm

Chambre Marocaine des salles de cinéma

Adresse :

3, Bd Mohamed V - Casablanca 20 000
Tél :+ 212 (0) 522 223 781
E-mail : cmsc1@menara.ma

-------------------------------------------------
Chambre Marocaine des distributeurs de Films

Adresse :

320 Bd Zerktouni-4éme étage Casablanca
Tél/Fax:+ 212 (0) 522 260 955

-------------------------------------------------

Chambre Marocaine des Producteurs de Films

Adresse :

Route principale, N°8 casablanca El Jadida 26400
Soualeme Km22,7,commune Lakhyayta
Tél:+ 212 (0) 522 964 444/45/46/47/48
Fax:+ 212 (0) 522 964 177


-----------------------------------------------------
Groupement des Auteurs Réalisateurs Producteurs

Adresse :

10, Rue Pivoine Secteur 18 Hay Riad
Rabat
Tél :+212 (0)537 711 954


------------------------------------------------
Chambre Marocaine des Techniciens de Films

Adresse :

Jamila 3; Rue 2 N°28 Casablanca
Tél : + 212 (0) 522 564 901
GSM : + 212 (0) 661 811 886
Fax : + 212 (0) 661 486 167


-------------------------------------------
Syndicat National des Techniciens du Cinéma et de l’Audiovisuel

Adresse :

15 Rue Al Arar Avenue 11 Janvier 2ème Étage N°7 Casablanca
GSM :+ 212 (0) 661 316 483
FAX :+ 212 (0) 522 483 346

---------------------------------------------
CENTRE CINEMATOGRAPHIQUE MAROCAIN - RABAT
Quartier Industriel - Avenue El Majd - BP : 421 - Rabat - Maroc
Tél : + 212 (0) 537 289 200 (L.G)
Fax : + 212 (0) 537 798 105 / 08
E-mail : ccm@menara.ma

------------------------------------------
Les studios de tournage CLA à Ouarzazate
Siége social
29, Bd My Youssef
Casablanca
Maroc

Tél.:
(212) 522 29 53 32/33/34
Fax:
(212) 522 26 77 26

Studios
Ouarzazate
Maroc

Tél.:
(212) 544 88 20 53
Fax:
(212) 544 88 20 64

و شكرا لكم جميعا.

hasni
عضو

عدد المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 30/09/2010
العمر : 35

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

شركة كلاكيت

مُساهمة  حدودي السما في الأربعاء مايو 30, 2012 10:15 am


العنوان: أوتوستراد المزة – شارع الفارابي – جانب مطعم الكانون – بناء 4 – دمشق – سورية.

هاتف: 6124446 11 963+ - فاكس: 6124447 11 963+

هاتف: 3313226 11 963+ - فاكس: 33501777 11 963+

صندوق بريد: 5894

بريد إلكتروني: info@clacketproductions.com

Web site: www.clacketproductions.com

حدودي السما
عضو

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 41

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مجموعة شركات جديدة

مُساهمة  حدودي السما في الجمعة يونيو 01, 2012 7:37 am

تحياتي
وجدت هذا الموقع
دليل الفنانين السوريين
وقمت بتفريغ أسماء الشركات
أتمنى لكم الاستفادة


شركة بانة
هاتف:4444069

---------------------------------
شركة الهاني
هاتف:3345492

-----------------------------------
شركة الشرق
هاتف: 4465120

----------------------------------
شركة آكشن
هاتف: 4415532

------------------------------------
شركة سامة
هاتف: 2030
ملاحظة الرقم رباعي
------------------------------------
شركة غولدن لاين
هاتف :5431649

------------------------------------
شركة المسار
هاتف:2453660

-----------------------------------
شركة قبنض
هاتف:4474855

---------------------------------
شركة زنوبيا
هاتف:3214355

----------------------------------
شركة الرواس
هاتف: 3114936

----------------------------------
شركة يوسف رزق
هاتف:4424168

--------------------------------
شركة نجدت أنزور
هاتف:3314171

-------------------------------
شركة القلمون
هاتف : 5119968

-------------------------
شركة الحكيم
هاتف: 4410013

---------------------------------
شركة أمنيات
هاتف:5122885

---------------------------------
شركة سمور
هاتف :4411264

------------------------------
شركة الدولي
هاتف:4450298

----------------------------------
شركة العقاد
هاتف:4450292

----------------------------------
شركة السرمد
هاتف:6111502

----------------------------
شركة شمرة
هاتف:6119859

-----------------------------------
شركة الرحبي
هاتف:2230767

----------------------------------
شركة تحسين قوادري
هاتف:3114936

-------------------------------
مدينة الفيصل
هاتف:3129542

-------------------------------------

حدودي السما
عضو

عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 41

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى